رش مبيدات

شركة رش مبيدات بالدمام

تحتل شركة الشروق المرتبة الأولى في خدمات رش مبيدات بالدمام حيث يتوافر لدينا خدمات على أعلى مستوى من الإحترافية، بالفعل شركتنا تقدم خدمات رش مبيدات بالدمام قوة واحترافية في الآداء.

تتعرض النباتات للإصابة بالحشرات والأمراض كالفطريات و الفيروسات والبكتريا والأمراض الطفيلية وغير الطفيلية ويؤثر ذلك بشكل واضح على النبات, حيث يضعف نموه أو يؤدي لموته في بعض الأحيان، ويتم تحديد نوع الإصابة لمعرفة طريقة المكافحة ونوع وكمية المبيد الذي يجب استعماله.

رش مبيدات

لإجراء عملية الرش هناك عدة نقاط يجب الإشارة إليها:

النقطة الأولى: هي أن المبيدات الحشرية لا يتم إستخدامها إلا إذا كان المرض التي أصيب به النبات خطرا – بحيث يتغير لون النبات و أوراقه, أو يذبل …

النقطة الثانية: هي أن عملية الرش يجب أن تتم في يوم مشمس و غير عاصف و غير متوقع فيه سقوط الأمطار.

النقطة الثالثة: عند الرش, يجب توصيل المبيد إلى كافة أجزاء النبتة, خاصة القسم السفلي من الأوراق, كما يجب البدأ برش الشجرة من الداخل ثم بعدها تُرش من الخارج.

النقطة الرابعة: لا يجب أن نُكثر من رش المبيد لدرجة أنه يبدأ بالسيلان على الأوراق.

النقطة الخامسة: إن عملية خلط الكمية اللازمة من المبيد مع الماء و كافة التعليمات الأخرى تجدها على علبة الدواء – عليك إتباع تلك التعليمات بحذافيرها. عند رش الأشجار بالمبيدات عليك أن تغطّي النباتات المحاذية (كالخضار) لأن المبيد قد يصيبها بأذى.

النقطة السادسة: عليك أن تأخذ الإحتياطات اللازمة ضد ما قد يسببه لك المبيد من أذى. فإرتداء قفّزات مطاطية, و كمّامة, و نظارات خاصة للرش, تقيك من ضرر المبيد.

النقطة السابعة: إغسل أدوات الرش بعد الإنتهاء من إستخدامها و أقفل عليها في غرفة خاصة حتى لا تطالها يد الأطفال.

النقطة الثامنة: قم بمراجعة النباتات بإستمرار للتحقق من فعالية المبيد.

شركة رش مبيد بالدمام نعمل حيث نجعل التكنولوجيا مقياس نجاح واستراتيجية مبتكرة للتنفيذ، شركة رش مبيد بالدمام احتراف الآداء وقوة التنفيذ.